الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدقيقة 80.. كهربا وشريف يتقدمان للأهلي بمباراة القمة 125 على حساب الزمالك

السبت 21/يناير/2023 - 10:14 م
الأهلي
الأهلي

مرت 80 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز والنتيجة مازالت 2-0 للأهلي.

مباراة القمة 125

وأحرز محمد شريف الهدف الثاني لفريق  في مرمي الزمالك بالدقيقة (74)، التى تجمع قطبى الكرة المصرية بالقمة 125 على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

مباراة الأهلي والزمالك 

وحرص محمد شريف على الاحتفال بهدفه رقم 50 مع الأهلي برفع قميص يحمل قميصه وعليه الرقم 50.

هدف كهربا

وسجل محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الأول لفريق الأهلي في مرمي الزمالك بالدقيقة (61) من صناعة حسين الشحات.


 

وحسم الشوط الأول بين الأهلي والزمالك التعادل السلبي، في المباراة المقامة حاليًا، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح ومحمد هاني، خط الوسط : حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم : أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع : عبدالشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، خط الوسط : عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفي شلبي. خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.

 

ويسعي الزمالك لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة سواء بالدوري الذي لم يفز خلاله في أخر 3 مباريات بالخسارة أمام أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد، أو كأس مصر حيث خسر أمام بيراميدز بركلات الترجيح.


 

 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد كبير من اللاعبين، ويغيب عن القائمة كل من، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وبرونو سافيو وعمرو السوليه للإصابة، بالإضافة الي محمود متولي بسبب الإيقاف، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، مصطفى سعد ومحمد مغربي ومحمد أشرف وكريم الدبيس استبعاد فني.

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 13 مباراة ، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة ، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم.