الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على دكة بدلاء الأهلي فى القمة 125

السبت 21/يناير/2023 - 08:29 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يجلس على مقاعد بدلاء الأهلي خلال مباراة القمة 125 أمام الزمالك، والتى تجمعهما مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، كل من، محمد شريف وأيمن أشرف ومروان عطية وعلى لطفي وكريستو وشادى حسين وطاهر طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الزمالك في مباراة "ديربي القاهرة"، التي تجمعهما اليوم السبت، على استاد "القاهرة الدولي" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح ومحمد هاني، خط الوسط : حمدي فتحي، اليو ديانج، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم : أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود كهربا.

 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد كبير من اللاعبين، ويغيب عن القائمة كل من، ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وبرونو سافيو وعمرو السوليه للإصابة، بالإضافة الي محمود متولي بسبب الإيقاف، وبيرسي تاو لعدم الجاهزية الفنية، مصطفى سعد ومحمد مغربي ومحمد أشرف وكريم الدبيس استبعاد فني.

 

ويتربع الأهلى على قمة الدوري المصري برصيد 31 نقطة ، جمعهم بعد ان لعب 13 مباراة ، فاز في 9 وتعادل في 4 ولم يخسر أي مباراة ، في المقابل يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة من أصل 13 مباراة خاضها هذا الموسم.