الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تارا عماد: قدمت شخصية مختلفة في فيلم "المطاريد".. و"يحيى" هيعلم مع الناس

السبت 21/يناير/2023 - 12:52 م
تارا عماد
تارا عماد

تحدثت الفنانة تارا عماد عن التعامل مع الفنان أحمد حاتم، وخاصة أنهما قدما عددًا كبيرًا من الأعمال آخرها فيلم المطاريد، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

 

تارا عماد: قدمت شخصية مختلفة في فيلم "المطاريد".. و"يحيى" هيعلم مع الناس

 

وقالت تارا عماد خلال حوارها مع برنامج “ذا إنسايدر”:" فيلم المطاريد 3 عمل مع أحمد حاتم، وسعيدة جدًا بالعمل معه، وقدمت شخصيات مختلفة سواء في فيلم الهرم الرابع أو فيلم المطاريد أو يحيى".

 

وتابعت" فيلم الهرم الرابع معلم مع الناس وبيقابلوني يسألوني عن الجزء الثاني والثالث للفيلم، وهو كان أول فيلم سينما ليا وكنت سعيدة جدًا بيه".

 

كشفت  تارا عماد عن دورها فيلم يحيى:" الدور عجبني جدًا في فيلم يحيى، والفيلم هيعلم مع الناس، من الأفلام اللي هتعلم مع الناس، ومنتظرة رأي الجمهور في العمل وقت عرضه بـ السينمات".

 

تدور أحداث فيلم "المطاريد" في إطار اجتماعي كوميدي، حول صاحب نادي "المطاريد"، وهو أحمد حاتم الذي ورثه عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.


 

يعد فيلم المطاريد من بطولة الفنان إياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.