الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تُنفذ دورة الأسر في خماسي كرة القدم بملعب مركز شباب الديسمي

الجمعة 20/يناير/2023 - 11:23 م
مركز شباب الديسمي
مركز شباب الديسمي بمحافظة الجيزة

قامت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، بتنفيذ دورة الأسر في كرة القدم الخماسية، بمركز شباب الديسمي بمحافظة الجيزة والمدرج ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 


وتُقام الدورة بعدد ثمانية فرق للشباب وثمانية فرق للنشء، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من رواد المنطقة ومركز شباب القرية التي قامت الدولة المصرية بتطويرها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بعد أزمة السيول التي تعرضت لها القرية 2021.

 

وقامت وزارة الشباب والرياضة بأعمال تطوير كاملة ورفع كفاءة سواء للملاعب والمبني الإداري أو تقديم أنشطة وفعاليات متنوعة لشباب ونشء المركز.

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة تعمل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطن المصري في جميع المحافظات وفى شتي المجالات، حيث سيتم عمل متابعة بصفة دورية لعمليات الإنشاء والتطوير لمراكز الشباب التي تدخل ضمن المبادرة.

 

وقال صبحي : " نتابع عملية التطوير في كل مراكز الشباب مع معرفة احتياجات المجتمع المصري لكل مركز شباب سيتم تطويره من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطن المصري، والتأكيد على توسيع حجم الأنشطة والعمل على إحداث نقلة نوعية في مراكز الشباب من خلال تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية تتيح مختلف الخدمات الرياضية والشبابية والصحية والاجتماعية والثقافية للنشء والشباب والمواطنين بصفة عامة داخل قرى ومدن محافظات الجمهورية".