الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استغاثة لمحافظ سوهاج.. أهالي مركز جرجا: ناقصنا متطلبات كتير (فيديو)

الجمعة 20/يناير/2023 - 10:07 م
مصر تايمز

استغاث أهالي مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، عبر موقع "مصر تايمز" من نقص خدمات المركز، وبعض المتطلبات التي توفر عليهم جهد الذهاب إلى المحافظة لإنهائها، بالإضافة إلى تحملهم نفقات كل ذلك، في وقت ترتفع فيه أسعار كل شئ ويعاني من ذلك الجميع.
 


بنك ناصر يسهل مهام للمطلقات والأرامل 
 


وقال أهالي المركز، إن الموافقة على إنشاء فرع بنك ناصر مركز جرجا، قد ييسر عليهم قبض المعاشات وإرسال المال واستلامه، خصوصًا على المطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، ممن لا يقدرون على الذهاب إلى المقر الأساسي بمنطقة سيتي بحي غرب بسوهاج.

وقال "محسن عاطف" مهندس زراعي يقيم بالمركز، "بنك ناصر اخذ موافقة ولكن مسئول ما تخطي الأمر، احنا غير مقتدرين على الذهاب للفرع الأساسي في سيتي، تكاليف ومشوار وتعب وضغط، البنك هيخدم أهالي قنا وسوهاج من نجع حمادي للمنشأة، بنك ناصر هيسهل مهام المطلقات والأرامل، نأمل في تأسيسه لأجل ذلك، احنا ناقصنا متطلبات كتير".
 


أزمة القمامة 


وفي سياق متصل، يستكمل أهالي المركز شكواهم من نقص الخدمات، وعدم وجود ما هو أساسي بالمركز، كذلك التصرف بشكل خاطئ، وهنا يشير الأهالي إلى تواجد صناديق القمامة في وسط الشوارع.

ويضيف "صابر محمود"، أحد أبناء مركز جرجا، أن مشكلة القمامة تنبع من كون الصناديق بوسط الشارع، ليس على جانب أو في مكان محدد، وهو ما يجعلها تتناثر بالطريق كله.

ويقول محمود: "القمامة هتموتنا..الصندوق في نص الشارع، لا هو يمين ولا يسار، دا غير أن بعض الأهالي بتلقي القمامة بره الصندوق، تكون النتيجة تناثرها في الشارع، وهو ما يجعل حياتنا عرضة للخطر، والأمراض هتغزونا".