الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يتعادل مع غزل المحلة 1-1 في الدوري

الجمعة 20/يناير/2023 - 07:01 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

انتهت مباراة غزل المحلة والمصري البورسعيدي بالتعادل الإيجابي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الـ14، والتي احتضنها استاد برج العرب بالإسكندرية.


تعادل المصري مع المحلة إيجابياً بنتيجة هدف لكلا فريق، سجل لاعب البورسعيدي جريندو الهدف الأول في مباراة في الدقيقة 50، قبل أن يضع أحمد الشيخ لاعب المحلة هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 74 في عمر الشوط الثاني.


أحلام اليقظة معلقة

وبات حلم المحلة معلقاً، بعد أن كان زعيم الثغر يحجز مكاناً وسط الكبار في الذهبي بعد إن كان بدأ الدوري بسرعة الصاروخ، إلا أن بات الآن يتغلغل المركز السادس.


ويقابله طموح العميد الذي يأمل في التواجد في المربع الذهبي في قيادة البورسعيدي، خاصة نغمة الانتصارات الذي باتت أصواتها تتغنى داخل البورسعيدي بعد التعادل مع متصدر الدوري الأهلي.

 

جدول ترتيب الفريقين

وبذلك التعادل يظل البورسعيدي  في المركز الثامن جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، حصدها على مدار 14  جولة بواقع 4 انتصارات و7 تعادلات 3 هزائم.


وفيما يثبت ايضاً المحلة في المركز السادس برصيد 22 نقطة، جمعهما من خوض 14 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتعادل في 4 آخرين.