الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غلق كلى بشارع ترسا لمدة 3 أيام بسبب أعمال محور عمرو بن العاص

الخميس 19/يناير/2023 - 10:19 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

تعلن محافظة الجيزة انه في تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصه بتركيب الكمر الخرسانى لمشروع محورعمرو بن العاص أعلى شارع ترسا وتقاطعه مع شارع  المحولات  بالإتجاهين مما يستلزم إجراء غلق كلى بشارع ترسا فى الموقع المشار اليه نظراً لوقوف معده من الحجم الكبير  ونش رفع عملاق  وذلك لمدة 3 أيام إبتداءً من صباح يوم الجمعة الموافق 20/ 1 / 2023 حتى صباح يوم الأحد الموافق 22 / 1 / 2023 على ان يكون العمل من الســاعة 12 صباحاً حتى الساعة 6 صباحاً فقط .

 

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركات المنفذة للانتهاء في الموعد المحدد للأعمال مع متابعه انتظام سير الحركة المرورية بمسار التحويلة المرورية.

 

مشيراً ان الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية :-

حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب في استكمال السير أتجاه مناطق المريوطية تقوم بالدخول يميناً لشارع المحولات والسير في المسافة المحصورة بين الاعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الاعمال.

 

 حركة سير المركبات بشارع ترسا القادمة من مناطق طريق المريوطية وترغب باستكمال السير أتجاه مناطق خاتم المرسلين تقوم بالدخول يميناً لشارع المحولات والسير بمسار التحويلة المستحدثة في المسافة المحصورة بين الاعمدة الخرسانية للكوبرى والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الاعمال.

 

وتوضح محافظة الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع وسائل الامن الصناعي من الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.