الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعد الصغير يعود لـ برلنتي عامر بعد اتهامها بالزنا (فيديو)

الخميس 19/يناير/2023 - 03:25 م
سعد الصغير
سعد الصغير

نشرت الراقصة برلنتي عامر فيديو لايف يجمعها مع الفنان سعد الصغير، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" يوضح فيه تراجعه عن الإتهامات التي لحقت بوالدة برلنتي، أنها سرقة مبلغ مالي قدره 75 ألف جنيه كان بداخل سيارته، وذلك بعد عودته مباشرة لـ برلنتي.

 

سعد الصغير يعود لـ برلنتي عامر بعد اتهامها بالزنا (فيديو)

 

 قال سعد الصغير في الفيديو:" داخلين على أيام مباركة وفي رمضان، الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس أنا علشان خاطر ربنا ميدخلنيش النار، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه".

 

تابع سعد الصغير:" أنها كانت تراسل أخوها وأنا لا اعلم بذلك وأوضح خلال التحقيق أنها تراسل أخوها، لأن أحد اخبرها أنني على علاقة مع والدة أخرى".

 

تحدث سعد الصغير عن الأخبار التي تداولت أنه متزوج منها عرفي:"أنه متسجل في الشهر العقاري وفيه ختم النصر، وأنا أتكلم وأنا بكل قواي العقلية".

 

يذكر أن، شهدت منطقة حدائق الأهرام مشادة بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتى عامر، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وكان قسم شرطة الهرم تلقي بلاغا بنشوب مشاجرة بين المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر، أكدت تحريات الأولية أن طليقة المطرب الشعبي قامت بتمزيق جواز السفر الخاص بسبب خلافات سابقة بينهما وتعدت عليه بالضرب وأصابته في أنفه ومزقت ملابسه وسط الشارع للمطالبة بحقوقها.


وتبادل المطرب سعد الصغير طرف أول وطليقته وشقيقتها طرف ثان الاتهامات فيما بينهما وحرر كل منهما محضرا ضد الآخر عقب مشادة كلامية ومطاردة سيارات بينهما بالبوابة الرابعة بمنطقة حدائق الأهرام.