الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يكتفي بالتعادل مع الإسماعيلي في الدوري

الأربعاء 18/يناير/2023 - 07:09 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في المباراة الذي أقيمت بينهما اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار منافسات الدوري المصري. 


وتعادل الإسماعيلي إيجابياً مع غريمه فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف لكل فريق، وجاء الهدف الأول مبكراً عن طريق  لاعب طلائع الجيش كريم طارق في الدقيقة 4 ، بينما وضع فراس شواط هدف تعادل فريقه في الدقيقة 45.

 

وبذلك يفشل أحمد حسام ميدو مدرب الدرويش، من تحقيق الفوز الأول له مع الفريق منذ توليته قيادة الفريق، إذا خاض ميدو مع الإسماعيلي خمس مباريات حتى الآن، لم ينجح في تحقيق الفوز في أي منهما .


في حين خسر الدرويش خلال المباريات الخمس في ثلاث مباريات بينما تعادل في مبارتين، إذ خسر من الزمالك بنتيجة (3/1), ومن حرس الحدود بنتيجة (2/0) ، ومن المقاولون العرب بنتيجة (2/1), وتعادل مع البنك الأهلي بنتيجة (0/0)، وتعادل ايضاً في مباراته الاخيرة اليوم أمام طلائع الجيش بنتيجة (1/1).


وبذلك يظل الدراويش غريقاً في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهما من خوض 14 مباراة حقق الفوز في مباراة وحيدة بينما تعادل في خمس مباريات وحلت عليه الهزيمة في 8 آخرين.


فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة جمعهما من خوض 14 مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في 5 مباريات بينما لاحقته الهزيمة في 6 مباريات.