الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نائب محافظ الجيزة تزور المنازل المطورة بقرى العياط

الأربعاء 18/يناير/2023 - 05:10 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نحو تفعيل التعاون المثمر بين أجهزة المحافظة والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.

 

قامت الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ بزيارة ميدانية للمنازل التى تم تطويرها للمواطنين الاكثر احتياجا بقرى العياط وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

 اعمال التطوير بدأت فى شهر سبتمبر من عام 2022 وتم الانتهاء منها في شهر ديسمبر من العام نفسة

 

واوضحت النائبة أن المنازل التى تم تطويرها ورفع كفاءتها جاءت من خلال التعاون مع مؤسسة مصر الخير للتنمية والتى قامت من خلالها المؤسسة بأعمال البناء و كافة اعمال التشطيبات الداخلية وذلك بأربع قرى بمركز ومدينة العياط وهي قرى بيدف بواقع 26منزلا وقرية ابورويش 16منزل وقرية كفر الضبعى 37منزل وقرية منشأة فاضل 21منزل.

 

مشيرا إلى أن اعمال التطوير بدأت فى شهر سبتمبر من عام 2022 وتم الانتهاء منها في شهر ديسمبر من العام نفسة وذلك فى إطار التعاون البناء بين قطاعات ومؤسسات الدولة الحكومية من جانب والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني من جانب آخر بما يعود بالنفع على المواطن.

 

وأشادت نائب المحافظ بالدور الذى لعبته مؤسسة مصر الخير في إنهاء أعمال البناء والتطوير للمنازل فى هذا الوقت القياسى والوقوف بجانب الأسر الأولى بالرعاية من المواطنين ومتابعة العمل بالمناطق والقرى الأكثر إحتياجاً مؤكداً على استمرار التعاون بين المحافظة والمؤسسة فى مشروعات تنموية تعود بالنفع على الفئات الأكثر احتياجا خلال الفترة القادمة.