الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عادل إمام حط شرط عشان يحضر فرح بنتي.. أبرز تصريحات ميمي جمال

الأربعاء 18/يناير/2023 - 01:28 م
مصر تايمز

تصدرت تصريحات الفنانة ميمي جمال، ترند مؤشر البحث الشهير “جوجل”،بعد أن تحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى والفارق العمري الذي كان بينهما، كما تحدثت عن شرط عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها.

 


قالت ميمي جمال في تصريحات تليفزيونية، قائلة: "اشتغلت مع عادل إمام كتير، بس مشتغلتش معاه مسرح إلا فترة عرض مدرسة المشاغبين وكانت سهير البابلي تجسد دور المُعلمة وجت فترة عينيها تعبت وكان لازم تعمل عملية في باريس".

 

وتابعت ميمي جمال: "المؤلف سمير خفاجه رحمه الله، قال إحنا هنقف 15 أو 20 يوم ولا نشوف حد مكانها، فـ إقترح على زوجي حسن مصطفى إني أقوم بهذا الدور ولكن حسن رفض".

 

وأضافت ما قاله حسن مصطفى عن سبب رفضه لمشاركتها في مدرسة المشاغبين رداً على المؤلف سمير خفاجه قال: "أنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصلولي ويقولوا مراتك".

 

تابعت في حديثها عن علاقتها بزوجها الراحل: “علاقتي مع حسن مصطفى استمرت حتى آخر لحظة من عمره.. والحب عنده أفعال مش كلام وحسن عشرة عمري.. واتفقنا على إنجاح زواجنا رغم أي ظروف وكان فارق السن بيني وبين حسن مصطفى كان 14 سنة.. فكان بالنسبة لي أب وأخ وصديق وزوج”.

 

وعن شرط الزعيم عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها، قالت: “ عادل إمام قالي شرطي علشان أحضر حفل زفاف بنتك  بلاش الكاميرات تبقى رايحة جاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي”.