الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عمرها عامين.. سوهاج تودع الضحية الرابعة بحادث حريق أسوان

الأربعاء 18/يناير/2023 - 01:16 م
مصر تايمز

لفظت الطفلة "مريم عماد" أنفاسها الأخيرة، بعدما أصيبت باختناق إثر نشوب حريق بمنزلها بالقرب من منطقة السيل بمحافظة أسوان، بعد وفاة 3 من أسرتها أول أمس بذات الحادث.

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن أسوان، إخطارا من خط النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية ووجود متوفين ومصابين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه قبل امتداده إلى المنازل المجاورة، وإنقاذ عدد من المقيمين داخل الشقة السكنية.

أسفر عن الحادث، وفاة "كرستينا عاطف" 35 عامًا، ووالدها "عاطف مسعود" 60 عامًا، ووالدتها "مريم" 55 عامًا، وإصابة 3 آخرون من أبناء العائلة.

وشيع أهالي مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، جثامين الثلاث أشخاص، والذين لقوا حتفهم داخل شقة ابنتهم السكنية في أسوان، بعدما تسرب الغاز من جهاز البوتاجاز واندلع حريق هائل في ساعات مبكرة من يوم الاثنين الماضي، ولم تتمكن الحماية المدنية إلا من إنقاذ الابنة الرابعة والناجية من حادث سابق.

وقال "باسم" أحد جيران الأسرة المنكوبة، أن الأسرة ذهبت للاطمئنان على الابنة الناجية من حادث سير، ومتزوجة في أسوان بالتحديد بالقرب من منطقة السيل، ولكن الصامت القاتل "الغاز" تسرب من البوتاجاز وأدى إلى اندلاع الحريق، "ربنا يعزينا في وفاة الأسرة، ذهبوا للاطمئنان على ابنتهم عادوا جثث هامدة".