الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحديدي: كهربا هداف بامتياز وكريستو النسخة الأفضل من سعيود

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 11:55 م
كهربا
كهربا

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، كان لديه قرار جرئ بالدفع بمحمود كهربا في اللقاء، كما أن ياسين الميكاري محلل أداء الفريق يعرف قدرات اللاعب جيدًا، وأوصل لكولر رسالة بأنه لاعب جيد.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية، أن كهربا قدم مستوى هائل مع الأهلي، والذي كافئ مدربه وزملائه وإدارة النادي وجمهوره، واستطاع ترك بصمة جيدة في المباراة، وكأنه كان يلعب بالأمس، وهو أحد ابناء الأهلي وعاد إلى بيته، وهو هداف بدرجة امتياز".

 

كهربا صنع هدفين بشكل رائع لزملائه أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي

 

وأضاف: "كهربا صنع هدفين بشكل رائع لزملائه أحمد عبدالقادر وحمدي فتحي، وهو كان يتحرك بشكل جيد، وكان يفتح لزملائه زاويا التمرير، وحسين الشحات صنع الهدف بشكل جيد لكهربا ووضع الكرة بشكل رائع من فوق حارس سموحة عمر صلاح".

 

وواصل الحديدي: "محمد هاني هو التوربيني الجديد في الجبهة اليمني، وعندما قام المدرب بتثبيت التشكيل، حدث انسجام بين هاني والشحات، كما أن أليو ديانج أصبح يخترق من العمق، ومروان عطية وخالد عبدالفتاح وكريستو لهم مستقبل كبير، والأخير لاعب مهاري للغاية، فهو يشبه أمير سعيود، ولكنه النسخة الأفضل لأن لديه مهارة وسرعة رائعين".

 

وأكمل: "كولر استخدم العامل النفسي بشكل جيد مع مصطفى سعد ونبيل كوكا، بعدما أكد لهم أن المستقبل أمامهم، كما دفع بـ أفشة لتجهيزه قبل لقاء الزمالك، خصوصا بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، والأهلي لعب بروح عالية، واحتفال البدلاء خير دليل مع كهربا ينم عن الروح الجيدة بين الفريق".

 

وزاد: "أؤيد أسلوب وفكر كولر، وكل المباريات عنده بنفس الأهمية، يريد تحقيق المكسب، وهو ما ظهر في أداء حمدي فتحي وأليو ديانج، هناك عوامل نفسية يجيد استغلالها المدرب مع لاعبيه، لاخراج أفضل ما لديهم".

 

وأكد: "كريستو سيكون لاعبًا كبيرًا، هناك لاعبين لديها شخصية في الملعب، ولديه مستقبل رائع، ومروان عطية أيضا كان رائعًا في المباراة وظهر بشكل جيد وهو مستقبل الفريق في الوسط، وخالد عبدالفتاح عندما لعب في الجبهة اليمني من أول تمريرة تشعر بأنه لاعب جيد".

 

وأتم: "كولر أكد أن سيضم مهاجمًا ولازال لديه وقتًا لضمه، وهو يركز على نوعية اللاعبين الذي يريد التعاقد معهم".