الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين: كهربا يمكنه اللعب من الآن لـ2 فبراير 2023 دون مشاكل

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 10:41 م
عامر حسين
عامر حسين

 كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة أن تأجيل نهائي كأس مصر لارتباط  الأهلي  بمباريات كأس العالم للأندية. قائلاً : خلال يومين هنغير مواعيد الجدول عشان مؤجلات الأهلي. 

 

وذكر في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أن دوريات العالم كلها تبدأ في شهر أغسطس ، وتنتهي في شهر مايو ، ولكننا في مصر نبدأ في أكتوبر كاشفاً أن الدوري الجديد سيبدأ في شهر سبتمبر وحول مصير كهربا بعد أدائه في مباراة الأهلي أمام سموحة. 

 

وقال حسين : " كهربا يمكنه اللعب من الآن إلى 2 فبراير 2023 دون مشاكل. وتأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر. 

 

ونجح كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيداً في لقاء سموحة حيث شارك في مركز المهاجم الصريح و"أنار" سماء الجزيرة بعد مساهمته في ثلاثة أهداف ليصعد بالمارد الأحمر للنهائي. كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة ، مروان عطية ومحمد الضاوي "كريستو" وخالد عبد الفتاح لأول مرة بعد التعاقد معهم في يناير الجاري.