الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كارت الخبز.. البريد يكشف طريقتين للاستفادة من المنظومة الجديدة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 10:34 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف حاتم الصولي المتحدث الرسمي باسم الهيئة القومية للبريد، بأنه ليس هناك كارت خاص بمنظومة الخبز الجديدة لمن هم خارج   منظومة الدعم التمويني وفقاً للالية الجديدة  لمد خط الاستفادة من الخبز البلدي المدعوم خارج المنظومة التموينية والالية ستعمل  خلال المنظومة القائمة عبر إصدارات الهيئة  وهي عبارة عن بطاقات الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع ويمكن للعملاء الذين يستخدمون هذه البطاقات الاستفادة من نظام الدعم.


وأكد في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمةأخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، الي عنده حساب في هيئة البريد  وكارت عادي يمكنه إستخدامه مباشرة في الاستفادة ومن ليس لديه حساب  أمامه خيارين إما  فتح حساب والحصول على كارت حساب أو إصدار كارت Prepaid أو المدفوع مسبقاً وتكلفة غصداره  ثلاثون جنيهاً فقط تدفع مرة واحدة وإستلامه فوريا. 

 


وكشف أن الكروت متوافرة في جميع مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية كونها منظومة موجودة بالفعل قائلاً : لدينا نحة 16 مليون عميل.

 
وأكد أن المنظومة الجديدة للخبز تحت الاختبار الآن مع وزارة التموين ووزارة الاتصالات والجهات المعنية، وسيتم الإعلان عن المنظومة الجديدة عقب الانتهاء منها.