الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: الصفقات الجديدة ظهرت بشكل جيد وأشكر كهربا على مجهوده في المباراة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 09:21 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته عقب فوز فريقه على سموحة، وتأهل الأحمر إلى نهائي كأس مصر".


وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة:" أن الصفقات الجديدة للأحمر تمكنت من الظهور بشكل جيد، ولكنهم لم يقدموا أوراق اعتمادهم بعد، لأن لابد أن يتعودون على الأجواء داخل النادي وبالإضافة إلى فهم فلسفة المدرب والكرة التي يريد أن يقدمها المدرب".


وأفصح عن عدم مشاركة ميسي وكوكا قائلاً : " كوكا وميسي لاعبان صغيران، مازالت الفرصة أمامهم وسيلعبا في المباريات وسيتمكنوا من إثبات ذاتهم".


وكشف عن  إمكانية مشاركة حمدي ومحمد عبدالمنعم في المباراة القادمة قائلاً:" حمدي فتحي تعرض لثلاثة التحامات قوية جداً واحدة في الركبة والثانية في الرأس والأخيرة في أنكل الرجل، وغداً سيقوم الطبيب بالكشف عليه لتحديد مدى مشاركته، خاصةً وأن اللاعب كبير جداً ولا يمكن الاستغناء عنه داخل الفريق".

 

مارسيل كولر

 

وتابع:" محمد عبدالمنعم غداً سيبدأ تدريبات مع الفريق وبناءً عليه سيحدد مدى مشاركة اللاعب في المباراة "


أما عن معلول فأجاب ضاحكاً:" معلول مثل ترس المكنة يوضع لها بعض الزيت ويجري في الملعب دون أي مشاكل".

 

وأفصح: "يوجد في الأهلي لاعبين كبار جداً مصابين وستعود من الإصابة مبكراً مثل طاهر محمد طاهر".

 

وأردف عن مواصفات الذي يتم عليها اختيار الصفقات الجديدة موضحاً: "حتى نأتي بلاعب جديد لابد أن يكون أفضل من الموجودين داخل الفريق، بالإضافة أن تكون لدى اللاعب الرغبة القوية في الإنضمام إلى صفوف الفريق، ويكون أيضاً ناديه مستعد للتفريط فيه، بالإضافة إلى القيمة المالية للاعب تكون في حدود امكانيات النادي".

 

وأكمل: "يوجد لدينا 30 لاعب نقوم بتدريبهم بشكل جيد، ولكي أتتي بلاعب جديد لابد أن يكون أحسن من الـ 30، ولا يمكن أن أضم لاعب للفريق كمالة عدد يجب أن يكون أفضل من الموجودين".

 

وجاب "كولر" على أحد الأسئلة بشأن حجز كهربا مكان فى تشكيل الأهلى في مباراة الزمالك القادمة قائلا:" كهربا بذل مجهود كبير جداً داخل هذه المباراة، فغداً سيتم تدريبه وسنرى هل اللاعب يقدم نفس المستوى الذي قدمه في هذه المباراة، وبذلك سيتم تحديد مدى إمكانية مشاركته مع الفريق أمام الزمالك".

 

وأردف:" لا يوجد عندي لاعب يحجز مكاناً مع المباريات، كل لاعب يتم تدريبه وبناءً عليه يتم اختياره ولست المباراة هي الذي تحدد مدى مشاركته مع الفريق".

 

واختتم:" أشكر كهربا على المجهود الكبير الذي بذله في هذه المباراة".