الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: كهربا مزاجه رايق بعد 470 يوم من غير لعب كرة

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:45 م
 كهربا
كهربا

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي عقب صعوده للمباراة النهائية في كأس مصر؛ وتمكنه من تخطي سموحة بـ 3 أهداف مقابل هدف؛ استعدادًا للقاء فريق بيراميدز، السبت المقبل.

 

وأشاد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد، بآداء كهربا قائلاً: كهربا النهاردة أيقونة هذه المباراة؛ مفيش أحلى من كدة الصراحة، من أكتوبر 2021 مكنش بيلعب كرة؛ وقاد الأهلي لنهائي كأس مصر النهاردة.

 

 الأهلي قدّم مباراة رائعة فيما لم يقدم فريق سموحة آداء مميز

 

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأهلي قدّم مباراة رائعة؛ فيما لم يقدم فريق سموحة آداء مميز في لقاء اليوم، لافتًا إلى أن الهاني سليمان لم يركز على أن الأحمر يمكنه التسجيل في أول 10 دقائق؛ إنما عمل على تضييع وقت المباراة.

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن كهربا عاد في لقاء اليوم؛ والأهلي تمكن من إنهاء المباراة من الشوط الأول، مضيفًا: أول مرة أشوف كولر فرحان النهاردة؛ حس إن فيه فريق عاد؛ كهربا النهاردة مزاجة رايق، بقالة 470 يوم مبيلعبش كرة، عمل أسيست، وهاجم، ورقص، وجاب جون، وشعللها.

 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد، تعليقًا على ضربات ترجيح الزمالك وبيراميدز، أمس: زيزو من أفضل اللاعبين الذين يسجلون ضربات الجزاء، واستغربت من شيكابالا؛ حد يفتكر آخر ضربة جزاء سجلها؟، فيريرا عندة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت؛ ولو اتغلب مش هيكمل مع الزمالك.

 

واستطرد موسى قائلاً: لما اتهزم الزمالك امبارح اتهاجم فيريرا، واتغير الكلام عنه بعدما كان صانع البطولات؛ فرصة فيريرا الوحيدة يوم السبت؛ عليه العمل ليل نهار لهزيمة الأهلي، ومباراة كولر اليوم استعدادًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أول مرة نشوف كرة حلوة للأهلي، فيها سرعة وضغط على الخصم؛ خاصة الشوط الأول الذي شهد فريق متكامل، وكرة جماعية.

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات بالاتحاد، أعلن أنه تقرر تأجيل نهائي كأس مصر، وسيتم الإعلان عن الموعد خلال أيام، بعد أن ينهي الأحمر لقاءاته في كأس العالم للأندية.