الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رزان جمال: بكيت بسبب رد فعل الجمهور على دوري في فيلم "كيرة والجن"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:33 م
مصر تايمز

كشفت الفنانة اللبنانية رزان جمال عن الاختلاف بين تحضيرها لشخصية ماجي، الفتاة الأسكتلندية في مسلسل "ما وراء الطبيعة" وإيميلي الفتاة الإنجليزية في فيلم "كيرة والجن".

 

وأوضحت رزان جمال في مقابلة مع يوسف التهامي وفانا إمام ببرنامج "عيش صباحك" عبر محطة نجوم إف إم، أنها استمتعت كثيرا بالمشاركة في فيلم "كيرة والجن"، موضحة أنها لم تتردد في قبول الدور فور عرضه عليها.

 

وأضافت: "كنت أريد العمل مع مروان حامد وأحمد مراد، والممثلين كريم عبد العزيز وأحمد عز، لكن أكثر شيء جذبني هو شخصية إيميلي، ولم أتوقع أن تكون ردود الفعل على الفيلم بهذا المستوى من الإشادات".

 

وأشارت رزان جمّال إلى تواجدها في تركيا وقت بدء عرض فيلم "كيرة والجن"، لتصوير مسلسل "الثمن"، لذلك لم تتمكن من حضور العرض الخاص، موضحة: "صدمت بعد متابعة ردود الأفعال، لم أتوقع أن يحب الجمهور شخصية إيميلي بتلك الطريقة، وظللت أبكي لأنني كنت أتمنى التواجد وسط الجمهور وقتها".

 

وأكدت أن شخصيتها الحقيقية تتشابه مع إيميلي في فيلم "كيرة والجن" في إصرارها للوصول إلى أهدافها، حتى لو عارضها الآخرون.

 

وتطرقت للحديث عن مسلسل "ما وراء الطبيعة" موجهة الشكر إلى المخرج عمرو سلامة، لأنها تعتقد أن حياتها تغيرت بعد المسلسل، وقالت: "لم أشعر بسعادة مماثلة لتلك التي كنت اشعر بها كل يوم قبل التصوير".

 

وأشارت رزان جمّال إلى سفرها إلى أسكتلندا لتعلم اللهجة الإسكتلندية من أجل لعب دور ماجي، حيث أقامت لفترة في مدينة أدنبره، لكنها فوجئت أن معظم السكان من جنسيات أجنبية.