الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تكشف سبب غنائها حافية القدمين فى السعودية

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:05 م
أصالة
أصالة

كشفت الفنانة أصالة سر التخلص من حذائها فى الحفل الذى قدمته فى السعودية من أيام قليلة، حيث قامت بالغناء حافية القدمين.

 

أصالة تكشف سبب غنائها حافية القدمين

 

وقالت أصالة، خلال لقائها ببرنامج “the insiderar”: “لا أحب أن يؤثر أى شيء على الغناء، سواء كان ملابس أو ارتداء الحذاء الذى يصل طول الكعب الخاص به إلى 12 سم”.

 

 

وأضافت أصالة: "أحب أن أركز بشكل كبير على الغناء، وأن أمتع جمهورى بالغناء، ولا تهمنى مثل هذه المظاهر، كما أن هذه الأمور تأخذ من تفكيرى وغنائى، وبالتالى أفضل التخلص منها مباشرة، خاصة أننى أعانى من الوقوف لفترة طويلة على المسرح". 

 

 

ومن جانب أخر تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفل غنائي جديد، وذلك يوم 11 فبراير المقبل على مسرح ارينا في "دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وروجت أصالة لحفلها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، علفت قائلة:" حفل دبي بعاصمة السّعادة والفرح أنتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير".

 

وتابعت أصالة:" دلوقتي نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم".


 

وسبق و حقق كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور،  ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها، يعد كليب سيد الغرام  من كلمات محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين.


 

حيث حقق كليب سيد الغرام لـ أصالة نصري وأسماء لمنور،  ما يقرب من 700 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها، يعد كليب سيد الغرام  من كلمات محمد المغربي، ألحان: المهدي مزين.