الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سوهاج تودع 3 من أسرة واحدة في حريق هائل بأسوان

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 03:00 م
مصر تايمز

اتشحت محافظة سوهاج بالسواد، بعدما ودعت 3 من أسرة واحدة (الاب، الام، الابنة) في حريق هائل اندلع داخل شقة سكنية تجمعهم بمحافظة أسوان، حال زيارتهم الابنة الرابعة والناجية من حادث أسوان.



وشيع أهالي مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، جثامين الثلاث أشخاص، والذين لقوا حتفهم داخل شقة ابنتهم السكنية في أسوان، بعدما تسرب الغاز من جهاز البوتاجاز واندلع حريق هائل في ساعات مبكرة من يوم الاثنين الماضي، ولم تتمكن الحماية المدنية إلا من إنقاذ الابنة الرابعة والناجية من حادث سابق.

 



وقال "باسم" أحد جيران الأسرة المنكوبة، أن الأسرة ذهبت للاطمئنان على الابنة الناجية من حادث سير، ومتزوجة في أسوان بالتحديد بالقرب من منطقة السيل، ولكن الصامت القاتل "الغاز" تسرب من البوتاجاز وأدى إلى اندلاع الحريق، "ربنا يعزينا في وفاة الأسرة، ذهبوا للاطمئنان على ابنتهم عادوا جثث هامدة".



وتلقت مديرية أمن أسوان، بلاغ من خط النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية، ووفاة 3 أشخاص وهم (كريستينا عاطف مسعود،) 35 عامًا، ووالدها (عاطف مسعود غطاس) 60 عامًا، و(مريم راشد خليل) 55 عامًا، وتم نقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية، وإصابة(مارينا عاطف مسعود) 26 عامًا.