الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هندية عن شائعات زواجها من حلمي بكر: زيجة فنية وكنت مدلعاه

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:13 ص
 الفنانة هندية
الفنانة هندية

كشفت الفنانة هندية، حقيقة زواجها من الملحن حلمي بكر، موضحة أنّها كانت تقدم برنامج تلفزيوني بالاشتراك مع حلمي وذات مرة سافر إلى تونس فاضطرت لتقديم الحلقة بمفردها، وتلقت آنذاك مداخلة هاتفية من أحد الأشخاص سألها خلالها عن صحة أنباء طلاقهما.

 

أضافت هندية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد، أنّ المتصل ظن أن حلمي بكر زوجها وأنها ظهرت بمفردها في البرنامج بعد الطلاق منه.

 

ردّت على المتصل نافية الزواج من الملحن حلمي بكري

 

تابعت هندية، أنها ردّت على المتصل نافية الزواج من الملحن حلمي بكري، مردفة: قلت شرف لي الزواج من حلمي وعلى راسي لكننا متزوجون زيجة فنية فتم تأويل التصريح بأنه زواج رسمي.

 

وأردفت الفنانة هندية، أنها كانت تقصد من الزيجة الفنية الاشتراك في العمل بالبرنامج بشكل وثيق، مشيرة إلى أن حلمي بكر كان إضافة للعمل.

 

ألمحت هندية، إلى أن البرنامج كان من إنتاجها، لذا حرصت طوال الوقت على تقديم كل سبل الراحة إلى حلمي بكري لدرجة أنها داومت على إرسال سيارة تنقله من منزله إلى القناة، مضيفة: كنت مدلعاه وبعامله معاملة أخويا الكبير.

 

ولفتت إلى أن سبب عتابها على حلمي بكري أنه حل ضيفا مع أحد البرامج وتحدث عن أنه ترك البرنامج بعد تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية وحب وغرام بينهما، مردفة: سكري رفع وطلعت في بث مباشر وقلت يا أستاذ حلمي أنا محقوقة لك، وصرفت فلوس كتير على البرنامج عشان اشتري الهواء، لكن أنا بعزه جدا ومقدرش أغلط فيه وأكلت معاه عيش وملح