الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"كانوا رايحين الشغل".. وفاة 3 أشقاء بأسيوط في حادث مروع.. والحزن يخيم على قريتهم

الأحد 15/يناير/2023 - 06:33 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

تشهد قرية بني زيد الأكراد، التابعة إلى مركز الفتح في محافظة أسيوط، حالة من الحزن  بعد إعلان خبر مصرع 3 أشقاء في حادث أثناء سفرهم للعمل بالقاهرة.

قال أحد أقارب الضحايا، إن الأشقاء الثلاثة هم سيد أحمد مسعود يبلغ عمره 28 عاما حاصل على دبلوم، ومحمد أحمد مسعود، يبلغ عمره 25عاما، حاصل على دبلوم، ومصطفى أحمد مسعود، يبلغ عمره 22 عاما، حاصل على دبلوم، من قرية بني زيد الأكراد التابعة إلى مركز الفتح في محافظة أسيوط، يعملون بمكتب توزيع أحذية بالقاهرة منذ 3 سنوات، للحصول على لقمة العيش والكسب الحلال.

 وأضاف أن الأشقاء الثلاثة كانوا في إجازة بالقرية لمدة أسبوع، وانتهت الإجازة مساء أمس الأحد، وتركوا القرية عقب صلاة العشاء للذهاب إلى القاهرة للرجوع إلى عملهم، وأثناء تواجدهم في القاهرة ومعهم نجل خالهم كانوا يعبرون الطريق وأثناء العبور صدمتهم سيارة نقل كبيرة، مما أسفر عن مصرع الأشقاء الثلاثة وإصابة نجل خالهم.

وتابع أنه تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، مشيرا أنهم يتسمون بحسن الخلق والسيرة الطيبة والسعي على الرزق الحلال.

وأوضح أنهم في انتظار تصريح الدفن من مستشفى الهرم بالقاهرة، لتشييعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم بقرية بني زيد الأكراد.