الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لمدة غير محددة.. إيداع المتهم بإنهاء حياة والدة عشيقته في بورسعيد بدار رعاية

الأحد 15/يناير/2023 - 02:33 م
مصر تايمز


نظرت محكمة الطفل الجلسة الثالثة، اليوم الأحد، بالدائرة الأولى جنح جنايات الطفل ببورسعيد، برئاسة المستشار محمد إبراهيم محمد السيد والعضو والمستشار محمد سيد احمد والمستشار احمد كمال محمد كمال العيسوي وسكرتير محكمة محمد صابر، محاكمة قاتل والدة عشيقته، والذي يصل عمرة إلى 15 عام، والذي قام بقتلها بمساعد عشيقته.

وأصدرت المحكمة حكمها النهائي بإيداع الطفل حسين فهمي، المتهم بقتل  والدة عشيقته مشرف عمال النظافة السيدة داليا الحوشي، إحدى المؤسسات العقابية لمدة غير محددة، كأقصى عقوبة متاحة بقانون الطفل الذي يبدأ بالتوبيخ والتعنيف إلى الإيداع المؤسسي.
 

وقدمت هيئة الدفاع عن السيدة داليا الحوشي، حافظة مستندات بقضية أخري، تفيد بأن المتهم تعدى على آخر بقضية مماثلة تعدي فيها المتهم بزجاجه مكسوره على آخر، بنفس الطريقة التي قتل بها على  داليا الحوشي.

وتنحى محامي المتهم مينا نصر معللا "لأسباب أدبية"، وانتدبت المحكمة المحامي عبد الله البلتاجي بديلا، وقامت النيابة العامة بإلقاء المرافعة مسجله للنشر.

وكانت القضية قد تم تأجيلها منذ 1يناير الجاري، إلى ثاني جلسات المحاكمة بيوم 8 من الشهر الحالي بدون حضور المتهم، وتعذر معها نقل المتهم  من محبسه إلى محكمة جنايات الأحداث،  وذلك لتزامنها مع احتفال الأخوه الأقباط بعيد الميلاد المجيد.