الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يعمق جراح الإسماعيلي بثلاثية في الدوري

الجمعة 13/يناير/2023 - 09:07 م
مصر تايمز

تعثر فريق الإسماعيلي من تحقيق الفوز اليوم على غريمه فريق المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الإسماعيلي في ختام منافسات الجولة ال 13 من مسابقة الدوري المصري.

 

وخسر الإسماعيلي من نظيره فريق المقاولون بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف،  جاء الهدف الأول عن طريق لاعب المقاولون عمر سافيولا في الدقيقة 50، قبل أن يضع عمر الشامي هدف تعادل الدرويش في الدقيقة 53، ليضع بعد ذلك اللاعب نيس هدف تقدم فريق المقاولون في الدقيقة  61، ليلحق به زميله  جون أوكلي في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني.

 

 

وبذلك تحطمت آمال مدرب الإسماعيلي أحمد حسام ميدو الذي لم يستطع حتى الآن من تقديم ورق إعتماده في تدريب الدرويش.


ليصبح إجمالي مباريات ميدو مع الدرويش 4 مباريات حتى الآن، تعادل في مباراة واحدة بينما خسر ثلاث مباريات ، إذا خسر أمام الزمالك بنتيجة (3/1)، ومن حرس الحدود بنتيجة (2/0)، ومن المقاولون بنتيجة (2/1)، وتعادل أمام البنك الأهلي بنتيجة (0/0). 

 


وتلقت شباك الدرويش بقيادة أحمد  حسام ميدو 8 أهداف ، فيما أحرز لاعبو الفريق هدفاً واحداً.

 

أماني تحلق في السماء

تحققت طموحات شوقي غريب في قيادة المقاولون العرب، الذي أصبح يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن فريق بيراميدز المحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة.


وبات غريب يضيق الدائرة على فريق بيراميدز، إذ يفصل المدرب ثلاث نقاط فقط على التواجد في الملعب الذهبي .


وخاض المقاولون حتى الآن في الدوري 13 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات بينما تعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في اثنين.


وجدير بالذكر أن أصبح الإسماعيلي غريق في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط من أصل خوض 13 مباراة لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة، بينما تعادل في 4 مباريات في حين وقعت عليه الهزيمة في 8 مباريات.