الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

البيت الفني للمسرح تعلن إحالة فريق عمل مسرحية "الحفيد" إلى النيابة الإدارية

الخميس 12/يناير/2023 - 08:50 م
مصر تايمز

حسمت إدارة البيت الفني للمسرح، الجدل حول أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد" التي تم عرضها على خشبة المسرح القومي.

 

وأصدر البيت الفني للمسرح بيانا صحفيا أكد فيه تقدم الفنانة لوسي بطلة المسرحية بشكوى ضد فريق العمل، ، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

 

 

وأشار البيت الفني للمسرح إلى أن العرض لم يتم إلغاؤه، وفور الانتهاء من نتائج التحقيقات الرسمية، سيتم إعادة تقديمه سواء بنفس أبطال العرض، أو بفنانين آخرين، طبقا لما تسفر عنه تحقيقات النيابة الإدارية.

 

وتحدث عدد من المشاركين في عرض مسرحية "الحفيد" عن المشاكل التي حدثت بينهم وبين لوسي، حيث أشاروا إلى سوء تعاملها مع باقي الممثلين، وتدخلها في مهام المخرج بخلاف كثرة اعتذارها عن العروض لأسباب شخصية، مما أدى إلى تعطيل المسرحية لعدة أيام، وكذلك اعتراضها على مشاركة الفنان علاء قوقة بعد اعتذار الفنان تامر فرج عن الاستمرار في العمل.

 

كما تطرقوا للحديث عن أسباب غضب لوسي التي دفعتها للتقدم بشكوى ضدهم، حيث اتهمت بعض الممثلين بالتجاوز والتلفظ بألفاظ بذيئة على خشبة المسرح.

 

يذكر أن مسرحية "الحفيد" فهي من تأليف الأديب عبد الحميد جودة السحار، إعداد وإخراج يوسف المنصور، وبطولة لوسي، علاء قوقة، عابد عناني، نشوى علي، زينب العبد، محمد يوركا، عبد الباري سعد، رنا خطاب وشريهان الشاذلي، ويتم عرضها على خشبة المسرح القومي.