الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تطلق مسابقة معاً لإعداد مقاطع فيديو قصيرة عن القيم الايجابية

الخميس 12/يناير/2023 - 05:12 م
مصر تايمز

تطلق وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب مسابقة " معاً " لأعضاء مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية لإعداد فيديوهات قصيره لا تتعدي الدقيقة الواحدة لمواجهة الأفكار الهدامة.


تتمثل معايير المسابقة في أن يكون المتسابق عضو من أعضاء مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية  وأن يكون مدة الفيديو لا تتعدي الدقيقة الواحدة مع مراعاة جودة تصوير الفيديو و وضوح والصوت ، أما محتوي الفيديو المقدم فيجب أن يكون متعلق بأهداف المسابقة عن القيم والأخلاق المصرية ،مع مرعاة حقوق الملكية عند استخدام موسيقي مع الفديو  ، كما يشترط مشاركة الفيديو عبر الحساب الشخصي  للمتسابق علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مع هاشتاج المسابقة " معا وزارة الشباب والرياضة.


فيما يتم تحكيم الأعمال المقدمة أون لاين ويتم تكريم الفائزين في الحفل الختامي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب مع عرض الأعمال الفائزة علي صفحة وزارة الشباب والرياضة علي منصات الفيسبوك ، التيك توك واليوتيوب.
 

وللاشتراك بالمسابقة يتم رفع الفيديو علي درايف والحساب الشخصي فيسبوك وإرسال رابط الفيديو علي منصة الفيسبوك ودرايف ، ويمكن التسجيل خلال الرابط التالي :
https://forms.gle/bDSGdswaYn5kuGiM6 علي أن يكون أخر موعد للاشتراك بالمسابقة ورفع الأعمال يوم الأحد الموافق 22 يناير الجاري .