الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد طرح فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا

الخميس 12/يناير/2023 - 03:55 م
أحمد السقا
أحمد السقا

قررت الشركة المنتجة لفيلم "السرب" طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل 2023 وذلك للاستفادة بشكل أكبر من عمل دعاية للفيلم قبل طرحة في السينمات.



موعد طرح فيلم "السرب" بطولة أحمد السقا

 

وكان انتهى الفنان أحمد السقا أمس من تصوير فيلم السرب وذلك بعد عدة أشهر من تصوير العمل للمخرج أحمد نادر جلال، حيث تم تحديد أكثرمن موعد لطرحه في السينمات من أكتوبر الماضي لـ يناير حتي الاستقرار على طرحه في أخر شهر إبريل.

 

يناقش الفيلم الجديد “السرب”، عددا من الأحداث الحقيقية الهامة التي تعرضت لها المنطقة على مدار الفترة الماضية وطريقة تصدي الدولة المصرية بأجهزتها المختلفة لتلك الجماعات الإرهابية، وأهمها الضربة الجوية التي أعلنت القوات المسلحة المصرية عنها، في بيان رسمي، من القيادة العامة ردا على الواقعة الغادرة لداعش بذبح 20 مصريًا في ليبيا وضرب القوات الجوية معاقل داعش في ليبيا.

 

فيلم السرب يشارك في بطولته كل من الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين ودياب وهند صبري وأحمد حاتم وقصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وكريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، واخراج أحمد نادر جلال.