الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزيرة التضامن الاجتماعى تُؤجل زيارتها إلى محافظة كفر الشيخ للغد

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 10:55 ص
وزيرة التضامن الاجتماعى
وزيرة التضامن الاجتماعى

أعلنت محافظة كفر الشيخ، فى بيان لها، منذ قليل، عن تأجيل زيارة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والوفد المُرافق لها، والتى كان مُقرر لها اليوم الإثنين، إلى غداً الثلاثاء، نظراً لوجود التزام مُفاجئ بالقاهرة.

 

وكان يتضمن برنامج الزيارة، تفقد دار حضانة الأمل والرضع بمدينة كفر الشيخ، وتفقد جمعية الهلال الأحمر المصرى، وزيارة مركز العناية المُركزة والغسيل الكلوى، وحضّانة الأطفال المُبتسرين، بالإضافة إلى زيارة حديقة صنعاء، ومُناقشة مُشكلات الكليم بفوه، وتسليم 620 مشروعاً.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، أن قطاع التضامن الاجتماعى يسعى إلى توفير كافة الخدمات المُختلفة فى مشروعات الحماية المُجتمعية، وذوى الاحتياجات الخاصة، والأُسر غير القادرة، والأُسر المُنتجة، وغيرها من الخدمات، من خلال الوحدات والإدارات الاجتماعية المُختلفة.

 

وأشار المحافظ، إلى أن الدعم الذى تُقدمه وزارة التضامن الاجتماعى للمواطنين هو حق تكفله الوزارة لكل مُستحق، لافتاً أن المحافظة والوزارة حرصا على التأكيد على العلاقة بين خدمات الرعاية الاجتماعية وزيادتها، وارتفاع الكفاية الإنتاجية للمُستفيدين، كمُقدمات لتحقيق التنمية التى تستهدفها رؤية مصر 2030.