الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يبحث مع اتحاد التايكوندو عدد من الملفات الهامة

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 06:04 م
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو، لمناقشة عدد من الملفات الهامة الخاصة بالاتحاد خلال الفترة المقبلة.

 

تناول اللقاء خطة الاتحاد المصري للتايكوندو خلال الفترة المقبلة، واحتياجات المنتخبات، واستعدادات الاتحاد لاستضافة البطولات الدولية ومنها كأس الرئيس، وبطولة مصر الدولية، وكذلك استضافة مصر لبطولة مصر الدولية البارالمبية.

كما تمت مناقشة آلية الاستفادة من لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في كافة المنتخبات، وكذا خطة استعدادات الاتحاد المصري للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي أن التايكوندو من الألعاب التي نعول عليها كثيرا في تحقيق ميداليات أوليمبية والفوز بألقاب البطولات الدولية المختلفة، مشيراً إلى تقديم كل الدعم والمساندة لاتحاد التايكوندو في تطبيق خططه المستقبلية، لافتاً إلى تطور نتائج التايكوندو المصري في مختلف البطولات الدولية التي شاركت بها البعثات المصرية في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى انتظار الجميع المزيد من الإنجازات للاعبي التايكوندو خلال الفترة المقبلة.

 

حضر اللقاء الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشئون البطولة، الدكتور أحمد جمعه معاون الوزير لشئون البطولة.