السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حاسس إني هموت من الفرحة"..  أصدقاء عريس سوهاج يروون اللحظات الأخيرة قبل وفاته

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 10:59 ص
مصر تايمز

ينتظر مئات من الأهالي بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، تشييع جثمان العريس المتوفى ضحية تسريب الغاز من جهاز السخان، والذي عرفت اعلاميًا باسم "القاتل الصامت"؛ نظرًا لكثرة وقوع الضحايا بسببه واختناقهم به، بينما مازالت ترقد العروس في العناية المركزة بمستشفى سوهاج الجامعي.
 


وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة "حنا شنودة" العريس الذي لم تمر ساعات على زفافه حتي لقي مصرعه، بعدما اختنق من الغاز المُسرب، تنعيه نقابة المحامين وأهالي محافظة سوهاج عمومًا.

أصدقاء العريس يروون الساعات الأخيرة من عمره 

وقال أحد أصدقاء العريس "مينا كيرلس" إن "حنا" زفافه كان أول أمس، اي توفي بعد ساعات منه، مؤكدًا على سعادته الشديدة يوم زفافه على زوجته "مريم"، ولكن "الصامت القاتل" قطع فرحة العائلتين بعدما خنق أنفاسه بكل هدوء.
 


وأضاف: "حنا شنودة كان فرحه الأحد الماضي، كان بيرقص ومبسوط جدًا ولكنه فجأة قالنا حاسس اني هموت من الفرحة، وجع قلوبنا كلنا ربنا يعزينا، امبارح عريس في الأرض النهاردة عريس في السما".

بخنقة شديدة وعيون تفيض منها الدموع، قال "أحمد" أحد جيران العريس: "حنا دا أخويا الصغير، عايشين في حب واحترام طول عمرنا فرحه كان امبارح وخبر وفاته وجع قلبي، عريس في الجنة".

_ بداية البلاغ 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بوفاة عريس وإصابة زوجته باختناق، إثر تسرب الغاز من جهاز السخان، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص تبين أنه "حنا شنودة" 28 عامًا، محامٍ ويقيم بذات الناحية، وزوجته "مريم يسي" 26 عامًا، وبعد ساعات من زفافهما تسرب الغاز من جهاز السخان، مما أدي لوفاة الزوج وإصابة الزوجة باختناق. 
 


وجرى نقل المصابين والجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج لها وتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة.

_ التصريح بالدفن 

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، بعد حضور مفتش الصحة الذي نفى وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وأكد أن سبب الوفاة هو اسفكسيا الاختناق.

وختامًا قال أحد المصادر الخاصة لـ"مصر تايمز"، أنه لم يتم دفنه حتى الآن، وفي انتظار تشييع جنازته بعد وصول اقاربه من القاهرة.