الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قتلوه بدم بارد.. القصة الكاملة لواقعة إنهاء حياة شاب غدرًا بسوهاج على يد 3 مجرمين

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 10:35 ص
مصر تايمز

اتشحت مدينة طما شمال محافظة سوهاج، بالسواد حزنًا على وفاة الشباب "مكي موسي" بعدما أصيب بطلقات نارية على يد مجرم هارب من أحكام قضائية، إثر تدخله لفض اشتباك بين الجاني ووالد المجني عليه.

وشيع مئات من الأهالي بجزيرة طما، جثمان الشاب المتوفي رميًا بالرصاص، وقال أحد أقاربه أنهما تعرضا للاعتداء على يد 3 أشخاص، حيث أن والد "مكي" تعرض للاعتداء بالضرب بسلاح ناري على يد شخصين "ا ع" و "خ ا"، حيث صوبا اتجاهه سلاح ناري وإصابة أحدهم بطلق في القدم، وحاول "مكي" فض الاشتباك فقام المتهم الثالث "ا ف" بإطلاق النار عليه بالقدم والرأس والرقبة، مما أدي لوفاته في الحال.

وأضاف قائلًا "مكي اتقتل من اسبوعين لحد دلوقتي لم يتم إلقاء القبض على المتهم، احنا عايزين حقه من قاتله وحسبي الله ونعم الوكيل، مكي عريس في الجنة وابنه لسه مكملش شهرين".

واستكمل : "بخصوص المتهمين، أول متهم "ا ع" هارب من أحكام قضائية على ما يقرب من 120 منذ 2013 بعدما أصاب 2 ضباط إصابات بالغة بالوجه والجسم، والثاني "ا خ" شريك الأول في السطو المسلح والتجارة في المواد المخدرة والاستيلاء على الأراضي الزراعية بدون وجه حق، أما الثالث "ا ف" هو من قتل "مكي" ويشارك المتهمين السابقين في كل أفعالهم".

وكانت مديرية أمن سوهاج، قد تلقت إخطارا من مركز شرطة طما، يفيد بمقتل شخص على يد آخر بجزيرة طما، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طما المركزي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة، وتحرر المحضر بذلك.