الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التحالف الوطنى: الرئيس السيسي يقدم الدعم للمجتمع المدنى بشكل كبير

الإثنين 09/يناير/2023 - 08:55 م
السيسي
السيسي

قال محمود فؤاد ، نائب جمعية الاورمان وعضو التحالف الوطنى للعمل الاهلي ، إن المجتمع الوطنى والمدنى في مصر يلقى دعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعطانا  الرئيس السيسي دعم كبير بالشكروالتقدير الذي قدمة سيادتة للتحالف الوطنى، مشيرا الى أن التحالف الوطنى خلال الـ9 اشهر وما به من فعاليات تم انجازها كانت ممكن ان تنتهى فى سنين كثيرة .

 

ووجة فؤاد، في تصريحات تليفزيونية، رسالة قوية للعاملين بالقطاع المدنى والخاص والمتبرعين وكل المصريين العالم يمر بأزمة اقتصادية كبيرة تؤثر على دول العالم بما فيها مصر ، مشيرا الى أن العالم كلة يمر بالازمة الاقتصادية ومصر حالها افضل من كثير من عده دول بالعالم.

 

وأوضح نائب جمعية الاورمان وعضو التحالف الوطنى للعمل الاهلي، أن التحالف الوطنى للعمل الاهلي  التنموي يقدم خدمات لاسر الاولى بالرعاية في ملفات الامن الغذائي والصحة والتمكين الاقتصادي ، مشيرا الى أن ما قام به التحالف الوطنى من انجازات فعلية على الارض كانت تحتاج الى سنوات لانجازها.

 

وتابع :" الجمعيات الأهلية بالتحالف اتفقوا على النزول على أرض الواقع، والتنسيق والتكامل بينهم لتقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا، وتضم قافلات التحالف بنك الطعام ووجبات غذائية ومساعدات عينية وخدمات علاجية وتنظيم أسرة، وبرامج موجودة بشكل مكثف، وقيمة القافلة قد تصل إلى 5 ملايين جنيه".