الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة: ليلة امس كانت شتوية بامتياز وهذه الاجواء مرعبة لمحبي الصيف

الإثنين 09/يناير/2023 - 07:14 م
سهير جودة
سهير جودة

قالت الإعلامية سهير جودة، إن الطقس الشتوي ظهر في ليلة أمس، وسط أجواء أوروبية مصحوبة بأمطار ورعد، مشيرة أن الأحوال الجوية كانت صعوبة على كثير من الناس، ومنهم من أخذ وقت طويل في طريق العودة لمنازلهم.

 

  الفريق الشتوي بدأ يعبر عن ذوقة ومزاجة في الأجواء الشتوية


واضافت سهير في تصريحات تليفزيونية: دايما في الشتاء وقت سقوط الامطار بندعي ربنا يحققلنا أمنياتنا، وبنكون سعداء باللحظة دي، لكن لا نكون سعداء بنتيجة المطر، من تجمع المياة في الأرض، مما يتسبب في تكدس الطرق، وشبورة الصباح، لكن ليلة امس جددت مشاعر الحنين لمحبي الشتاء في مقابل التعاسة والشعور بالبرودة لمحبي الصيف.


وتابعت سهير: الفريق الشتوي بدأ يعبر عن ذوقة ومزاجة في الأجواء الشتوية، وقالوا ان الجو دة محتاج قهوة وفيروز، لتكتمل أركان السعادة عند محبي الشتاء، فما أجمل رائحة القهوة، وما اروع صوت فيروز الجميل.

 

وأشارت سهير جودة، محبي الصيف يعشقون سطوع الشمس، والأجواء الشتوية تكون غير محببة لهم، حتى الملابس الشتوية لا يحبونها، وتكون أجواء الشتاء بالنسبة لهم أجواء رعب.

 

واوضحت: مع سقوط الأمطار الثلجية بالأمس، تتجدد الأسئلة حول أبعاد تأثير المناخ، وهل سيتغير الجو الذي تعودنا علي؟، هل ستتحول مصر في المستقبل لدولة يغطيها الثلج، وبدأ المصريين في السخرية من التغيير في الأحوال الجودية، وتداولوا صور لبعض المناطق التي يغطيها الثلج، وقالوا دي مش اوروبا دي منطقة كذا في مصر عادي.