الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يحقق نجاح استثنائي بدولة الامارات.. تفاصيل

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:27 ص
مصر تايمز

أعلنت إدارة الحفل على المسرح ان الفنان تامر حسني حقق نجاح استثنائي بدولة الامارات منطقة الشارقة حيث اصبح الحفل كامل العدد و انتهت بطاقاته قبل موعد الحفلة بشهر.

 

من جانبه، أصدر الفنان تامر حسني بيانا بخصوص شركته الإنتاجية التي تتولى إدارة أعماله، مؤكدا في بيانه أن شركته هي المسئولة عن أي تعاقد خاص سيكون من خلالها، موضحا أن الإدارة سيتم تغييرها الفترة المقبلة.

 

تامر حسني يعلن تغيير إدارة شركته الإنتاجية خلال أيام
 

ونشر تامر حسني البيان عبر صفحته على Facebook وجاء فيه:" بيان خاص لشركة TH production للفنان تامر حسني، للتواصل مع الشركة وأي تعاقدات خاصة بالفنان تامر حسني، سيكون من خلال شركة TH Production والعلاقات العامة هالة عمر وذلك بصفة مؤقته حتى الإعلان رسميا عن الإدارة الجديدة".

 

ومن جانب أخر شاركت الفنانة بسمة بوسيل جمهورها زوجة الفنان تامر حسني، بصور وفيديوهات قصيرة من داخل المسجد الحرام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


 

وظهر الثنائي وهما يؤديان مناسك العمرة في الأراضي المقدسة مع بداية العام الجديد، وعلقت بسمة على الصور قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك.. لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل..أشعر بالراحة الحمد لله".