الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

سهير جودة تصحح خطأ شائع عن مريم فخر الدين

الأحد 08/يناير/2023 - 07:01 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

قالت الإعلامية سهير جودة، إن الفنانة الراحلة مريم فخر الدين هي جميلة السينما والأيقونة والنموذج، فهى حالة خاصة بمناسبة أو من غير مناسبة، مشيرة أن هناك خطأ منتشر حول تاريخ ميلاد مريم فخر الدين، فالغالبية العظمى تعتقد ان 8 يناير هو يوم ميلادها لكن هذا الأمر غير صحيح.

 

 ماما كانا متغاظة مني عشان كان جالي فيلم امثل وانا رفضته

 

وأضافت سهير في تصريحات تليفزيونية، قائلة: يوم ميلاد مريم فخر الدين هو 8 سبتمبر وليس 8 يناير، مشيرة أن شخصية مثل مريم فخر الدين هي حاضرة بفنها، وجمالها النادر، وجرأتها، وخفة ظلها التي اعتاد عليها الجمهور عبر شاشة السينما.

 

وأشارت سهير جودة، أن الاحتفاء بالفنانين لا يحتاج إلى مناسبة، فهم حاضرين في أذهان الجمهور، لأنهم ملهمين للأجيال القادمة، فكل منهم لديه نقاط مضيئة علينا أن نأخذها، وأيضا يكون لديهم قوة تأثير في أمور معينة لابد أن ننتبه لها، والمبدعين يعيشوا معنا طوال الوقت بإبداعاتهم الخالدة.

 

وقالت إيمان ذوالفقار ابنة مريم فخر الدين في مداخلة هاتفية: ماما كانا متغاظة مني عشان كان جالي فيلم امثل وانا رفضته، لأنس كنت عايز أخلف عيال واربيهم، هي كانت مشغولة بالسينما، وانا مكنتش حابة انشغل عن ولادي، مشيرة ان لديها أمومة متدفقة ومن الممكن ان تتبنى أي حد، واهتمت بتربية أبنائها وابناء زوجها.

 

وأضافت أنه كان هناك احتفال دائم بعيد ميلاد الفنانة مريم فخر الدين، قائلة:  في اخر عيد ميلاد لديها ملحقتش اجيب تورتة، لكنها طلبت مني بسبوسة وروحت انا وبنتي وجبنا شمع ووضعناه في البسبوسة واحتفلنا بعيد ميلادها، ووالدتي طلبت من بنتي أنها تسمي بنتها مريم على اسمها.