الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والد السيدة المقتولة على يد زوجها بالدقهلية: "ذبحها زي الفرخة.. وتفاجئنا لما شوفنا فيديو جثتها" (فيديو)

الأحد 08/يناير/2023 - 04:39 م
الدقهلية
الدقهلية

لقيت زوجة مصرعها ذبحًا على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، واحتجز المتهم أطفاله، والتقط مقطع فيديو بجوار الجثة ونشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".   

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على شاب، قام بذبح زوجته والتقط بجوارها صور سيلفي وسجل فيديو وأرسله لذويها، بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه.

وقال والد ضحية زوجها بالدقهلية،" قلبي كان مقبوض أنا ووالدتها عليا، وكلمتها  على الساعة 11 بليل وقالتلي إنها كويسة وفي الشقة" مضيفًا:"إتفاجئنا لما شوفنا الفيديو اللي صور فيه جثتها بعد ما قام بذبحها".

وتابع:"بنتي لما انفصلت للمرة الأولى كانت مش عايزة منه حاجة وقالت اسيبله العفش بص أطلق، وتركت غرفة الأطفال من أجل أبنائها، وهي كانت بتصلي كل وقت”.

وعن علاقة ابنته بأسر زوجها، قال الأب المكلوم:"كانت علاقتهم كويسة جدا، وبتحب أخوات زوجها ورفضت أكثر من عريس علشان ترجعله وتربي بناتها".

 

وكان قد نشر المتهم بقتل زوجته بمحافظة الدقهلية، مقطعين فيديو عقب ارتكابه الواقعة ظهر خلالهما وبجواره الجثة، وبثهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

قاتل زوجته بالدقهلية  

 

وظهر المتهم في المقطع الأول وبجواره الجثة، قائلًا: مش هنزل من شقتي بعيالي إلا لما يجي حد يصور معايا ويعرف قضيتي وإيه اللي وصلني لكدا ويعرف أنا في الوضع دا ليه، كل دا من أجل 3 بنات نفسي أكون معاهم في الدنيا وبتمنى أعيش معاهم.

فيما نشر المتهم مقطع الفيديو الثاني، والذي أظهر الجثة وهي غارقة في الدماء على السرير، وبجوارها أطفالهما في حالة فزع.