الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم الشوط الأول في مباراة البنك الأهلي وأسوان

الأحد 08/يناير/2023 - 03:39 م
مصر تايمز

حضر التعادل السلبي الشوط الأول في مباراة أسوان والبنك الأهلي، في المباراة المقامة بينهما اليوم على استاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الدوري العام.

 

التعادل السلبي يحكم الشوط الأول في مباراة البنك الأهلي وأسوان

 

جاء التشكيل علي النحو التالي: حراسة المرمي.. محمد أبو جبل، وخط الدفاع.. أحمد ياسين ومحمود الجزار وأحمد العش ويعقوبو ومحمود قاعود، وخط الوسط.. احمد توفيق ومحمد فتحي، وخط الهجوم.. أسامة فيصل وأحمد ياسر ورزاق سيسيه.

فيما جاء تشكيل أسوان كالتالي: حراسة المرمي: عمرو حسام، أحمد كاستلو، أحمد بلحاج، محمد مصطفى، محمد ناجي جدو، عماد فتحي، مصطفى عبد الرسول، ديلسون ماكامبي، أحمد خالد، محمد عطوة، على فتحي.


ويسعى زهرة الجنوب لمواصلة سلسلة الانتصارات وإقتناص ثلاث نقاط ومواصلة نغمة الانتصارات ، خاصة بعد الفوز على الزمالك والمصري بنتيجة (2/1) في كل مباراة في الجولتين السابقتين .


ويحتل أسوان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب نادي أسوان 11 مباراة، فاز في 5 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر في 6 مباريات أحرز فى إجمالي مبارياته 13 هدف، بينما استقبل مرماه 13 هدف، بينما لعب نادي البنك الأهلي 11 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.