الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة البنك الأهلي ضد أسوان في الدوري

الأحد 08/يناير/2023 - 01:56 م
صورة  ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي أسوان، عن التشكيلة الأساسية لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي اليوم، ضمن منافسات الدوري العام.

 

التشكيل الرسمي لمباراة البنك الأهلي ضد أسوان في الدوري

 

وضم تشكيل زهرة الجنوب كلا من: حراسة المرمى: عمرو حسام، خط الدفاع: ميدو ، كاستيلو ، عطوة، على فتحي، خط الوسط: مصطفى عبدالرسول ، عماد فتحي ، أحمد خالد، خط الهجوم: جدو، بلحاج ، ديلسون

 

كما أعلن حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة أسوان ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جاء التشكيل على النحو التالي : حراسة المرمي: محمد أبوجبل، خط الدفاع: أحمد ياسين- محمود الجزار- أحمد العش- يعقوبو- محمود قاعود، خط الوسط: أحمد توفيق- محمد فتحي، خط الهجوم: أسامة فيصل- أحمد ياسر- رزاق سيسيه.

 

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: أحمد صبحي- عاصم صلاح- أمير مدحت- إسلام جابر- موسي دياوارا- محمد حامد- أحمد سعيد- أسامة ابراهيم- محمد هلال.

 

يحتل أسوان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب نادي أسوان 11 مباراة، فاز في 5 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة، وخسر في 6 مباريات أحرز في إجمالي مبارياته 13 هدف، بينما استقبل مرماه 13 هدف، بينما لعب نادي البنك الأهلي 11 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 10 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدف.