الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم إيبوكا وأيوب الكعبي

الأحد 08/يناير/2023 - 10:47 ص
مصر تايمز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات إيبوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد فشل التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو أفي البرتغالي.

 

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم إيبوكا وأيوب الكعبي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "كل ما تردد بشأن تفاوض الأهلي مع أيوب الكعبي، لا أساس له من الصحة، رغم كونه لاعب يمتلك إمكانيات جيدة، وكذلك بالنسبة لجون إيبوكا، الذي لا يُفكر الأهلي في ضمه".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي كان يسعى لضم مهاجم لاتيني، إلا أن ارتفاع السعر دفعه للتفكير في التعاقد مع مهاجم إفريقي صغير السن ويمتلك إمكانيات فنية رائعة، ومن الممكن أن تنتهي المفاوضات خلال يومين أو ثلاثة".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "الأهلي يتمنى التعاقد مع مهاجم محلي لاعب جيد جداً ولكن الظروف لا تسمح بضمه حتى هذه اللحظة، مازال الأهلي يحاول مع هذه اللاعب خاصةً بأن اللاعب على خلق عظيم ولعب للمنتخب الوطني".

 

وأعلن النادي الأهلي أول أمس الجمعة، انضمام محمد الضاوي "كريستو"، لاعب النجم الساحلي التونسي، إلى صفوف الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

 

جاء ذلك عقب إنهاء جميع الإجراءات الإدارية والمالية، واجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه مساء الجمعة، وكان كريستو (19 عاما) قد وصل للقاهرة،  واجتاز الفحص الطبي، ثم أجرى جلسة تصوير في مقر النادي الأهلي.



وأبرم خالد مرتجى، أمين صندوق الأهلي، الصفقة مقابل مليون و250 ألف دولار، تشمل قيمة غرامة اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي المستحقة للقلعة الحمراء، وتمت المخالصة المالية بين الطرفين.

 

ويتصدر الأهلي حاليا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، متقدما بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.