الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن فشل ضم عزيز يعقوبو من ريو آفي البرتغالي

السبت 07/يناير/2023 - 06:31 م
عزيز يعقوبو
عزيز يعقوبو

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن ناديه أغلق ملف الغاني عزيز يعقوبو لاعب ريو آڤي البرتغالي، بعد الكشف الطبي الذي أجراه بالقاهرة قبل ثلاثة أيام وتم توجيه الشكر للاعب ومخاطبة ناديه في هذا الشأن.
 

وأعلنت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فشل صفقة انتقال عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقالت الصحيفة أن  اللاعب سوف يعود للبرتغال خلال ساعات للانتظام فى مران فريقه بعد فشل الاتفاق بين إدارة الأهلى والنادى البرتغالى.

 

وكان يعقوبو قد أجرى فحوصات طبية قبل اتمام انتقاله للأهلي، إلا أن إدارة الأحمر قررت بعدها تأجيل إكمال باقي إجراءات اتمام الصفقة لحين مراجعة تلك الفحوصات.


 

يُذكر أن يعقوبو صاحب الـ24 عامًا وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة فجر الأربعاء واستقبله أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي ومن المنتظر الإعلان عن موقفه النهائي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.


 

وأعلن النادي الأهلي أمس الجمعة، انضمام محمد الضاوي "كريستو"، لاعب النجم الساحلي التونسي، إلى صفوف الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات ونصف السنة.


 

جاء ذلك عقب إنهاء جميع الإجراءات الإدارية والمالية، واجتياز اللاعب الكشف الطبي الذي أجراه مساء الجمعة، وكان كريستو (19 عاما) قد وصل للقاهرة،  واجتاز الفحص الطبي، ثم أجرى جلسة تصوير في مقر النادي الأهلي.


 


وأبرم خالد مرتجى، أمين صندوق الأهلي، الصفقة مقابل مليون و250 ألف دولار، تشمل قيمة غرامة اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي المستحقة للقلعة الحمراء، وتمت المخالصة المالية بين الطرفين.

 

 

ويتصدر الأهلي حاليا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 30 نقطة، متقدما بفارق 5 نقاط عن غريمه الزمالك، صاحب المركز الثاني.