الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يعزي جورج وسوف في وفاة نجله: "ابتلاء الأنبياء"

السبت 07/يناير/2023 - 01:14 م
هاني شاكر
هاني شاكر

نعي الفنان هاني شاكر، نجل الفنان جورج وسوف، الذي وافته  المنية مساء أمس الجمعة،  بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخراً.

 

هاني شاكر يعزي جورج وسوف في وفاة نجله: "ابتلاء الأنبياء"

 

وكتب هاني شاكر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع؛ وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء اللهم اربط على قلبه وعلي قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

 

أعلنت أسرة الراحل وديع جورج وسوف عن موعد جنازته والصلاة على روحه، بعدما وافته المنية في مساء الجمعة السادس من يناير الجاري.

 

وجاء في المنشور الخاص بالإعلان أن تشييع جثمان وديع سيتم قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.
 

أما العزاء فسيتم استقباله من يوم السبت، السابع من يناير، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم بلبنان بداية من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 6 مساء، ويوم الأحد بعد الدفن في صالون كنيسة مار الياس من بعد الدفن حتى السابعة مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالون نفس الكنيسة من 2 ظهراً حتى السابعة مساء.