الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يتعرض لضربة مزدوجة قبل مواجهة مانشستر سيتي

الجمعة 06/يناير/2023 - 08:47 م
مصر تايمز

كشفت صحيفة ديلي ميل سبورت الإنجليزية عن تعرض فريق  تشيلسي لضربة قوية في المباراة التي جمعته بفريق مانشستر سيتي مساء أمس في إطار منافسات الجولة ال 19 في مسابقة الدوري الإنجليزي. 


وأشارت الصحيفة، أن الأمور تسير من سيئ إلى أسوأ  داخل فريق تشيلسي بعد تلقي جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي إصابتين آخرين  في الخسارة أمام مانشستر سيتي.


وتعرض كلا من رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش إلى الإصابة داخل والمباراة، والذي لم يستطعا من خلالها إستكمال المباراة، إذ خرجا من المباراة قبل صفارة النهاية.


وبذلك ينضم سترلينج وبوليسيتش إلى مستشفى العلاج الطبيعي المزدحمة في ستامفورد بريدج، حيث يوجد داخل المستشفى ثمانية آخرين من فريق تشيلسي وهم حارس المرمى إدوارد ميندي والمدافعون ريس جيمس وويسلي فوفانا وبن تشيلويل بالإضافة إلى نجولو كانتي وماونت وروبن لوفتوس-تشيك وأرماندو بروجا.


وبذلك يزيد الضغط على بوتر في كيفية إدارة مباراته القادمة مع مان سيتي بعد فقدانه 10 من نجوم الفريق، وخاصةً أن بوتر خسر على أرضه أمام مان سيتي بنتيجة هدف دون رد في مباراته الماضية في مسابقة الدوري.


ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره فريق مان سيتي يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.


جدير بالذكر أن: فريق تشيلسي يمتلك المركز العاشر برصيد 25 نقطة، جمعهما من خوض 17 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات بينما تعادل في 4 وخسر 6 مباريات.