السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلوه عشان 500 جنيه".. تفاصيل مقتل طبيب بيطري على يد جيرانه بالطالبية

الجمعة 06/يناير/2023 - 03:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، واقعة مأسوية تدمع لها الأعين، بعدما أقدم شخصين على إنهاء حياة جارهما “مدير عام الطب البيطري الأسبق” بعد ترقبه لعدة أيام والتأكد من تواجده بمفرده، وذلك لسرقته والتحصل على ممتلكاته .

 

ولاحظ الجيران بالعقار عدم ظهور المجني عليه فقررا طرق بابه ولكنه لم يستجيب لذلك قاموا بإبلاغ قسم شرطة الطالبية وعلى الفور حضر رجال المباحث وتك كسر الباب ليتفاجأ الجميع بجثة المجني عليه ملقاه بغرفته ومكبل اليدين ومكمم الفم ومختنق.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم الأول أتفق مع صديقه على قتل المجني عليه والاستيلاء على ممتلكاته بعدما تأكد أن المجني عليه يقيم بمفرده ويوم الحادث، اقتحموا المنزل وقاموا بتكبيل الضحية وتكميم فمه وخنقه حتى توفى.

وأدلى المتهمان أمام في تحقيقات النيابة العامة، بارتكاب الجريمة لسرقة الضحية، مشيرا أحدهما إلى أنهما عثرا بداخل الشقة على 500 جنيه وتلفزيون ولاب توب وفرا هاربين.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعثر على جثة مسن مقيدا ومخنوقا.

أجرى رجال المباحث معاينة للشقة، وكشفت التحريات أن عاطل وطالب وراء ارتكاب الجريمة وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لسرقة المجني عليه، لعلمهما أنه يقيم بمفرده، وأرشدا عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق والتى أمرت بما سبق