الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تضبط عاطلان بـ 20 كيلو حشيش في الجيزة

الجمعة 06/يناير/2023 - 12:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى عاطلان لاتهامهما بحيازة 20 كيلو من مخدر الحشيش في الوراق، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنهما عقب ضبطهما أمام رجال المباحث، أنهما اعتادا الإتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائهما لتحقيق مكاسب مادية طائلة، وأشارا إلى استخدامهما سيارتين ملاكي في التنقل بين عملائهما، وتوصيل المواد المخدرة لهم، بعد التواصل معهم هاتفيا.

وأرشد المتهمان المضبوطان عن هوية أحد الأشخاص يتحصلان منه على المواد المخدرة، ليتوليان ترويجها بين عملائهما، وذكرا أن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من حصيلة ترويج المضبوطات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تمكن  قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة  عقب تقنين الإجراءات من ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية" ، مقيمان بدائرة قسم شرطة الوراق  بمحافظة الجيزة) حال قيادتهما سيارتين ملاكى (ملكهما) بدائرة القسم .

 

وعثر بحوزتهما (20,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول) وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتفين المحمولين للتواصل مع عملائهما والسيارتين لسهولة التنقل والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة (1,650,000 مليون وستمائة وخمسون ألف جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.