السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلعت يوسف: كنا نستحق ركلة جزاء والاجهاد أثر على نتيجة المباراة

الخميس 05/يناير/2023 - 08:57 م
طلعت يوسف
طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف المدير الفني لـ إنبي، أن فريقه استحق ركلة جزاء أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وقال "يوسف" في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كان لدينا ركلة جزاء صحيحة في بداية المباراة لم تحتسب، هذا لا يقلل من قيمة كابتن البنا، ولكن لو استدعته تقنية الفيديو فهذا لوجود شيء، الذراع كان خارج إطار الجسد، والكرة لم ترتد من جسمه، لكن ذلك كان تقدير الحكم الذي نسير عليه".

 

وأضاف: "لو احتسبت ركلة الجزاء كانت ستغير مسار المباراة، لكنها ليست السبب في خسارتنا. لعبنا 3 مباريات في 9 أيام، وليس لدي في قائمتي لاعبين كافين لعمل المداورة، لدرجة أنني دفعت بنفس التشكيل الذي واجه الاتحاد منذ 48 ساعة".

 

وتابع: "فريقي كان ملتزمًا تكتيكيًا لمدة 60 دقيقة، لكن في النصف ساعة الأخيرة ظهر الإجهاد، أجريت 3 تغييرات دفعة واحدة على غير عادتي، لكن هذا مؤشر إلى معاناة اللاعبين بدنيًا".

 

وكشف: "منذ قدومي إلى إنبي لم أعمل مع اللاعبين في الملعب، كل عملي نظري، لا أستطيع العمل، توليت المهمة قبل مباراة الداخلية بـ 48 ساعة، وبدأت في حفظ أسماء اللاعبين في مباراة الاتحاد. يجب تدعيم الفريق في يناير بـ 4 أو 5 لاعبين".

 

وأوضح: "كنت سأخرج قفة بين الشوطين، لكني قلت له سأعطيك 10 دقائق أخرى لآخذ كل ما لديك. قفة ماكانش قادر يشيل رجله أو يقفز، عانى بدنيا للغاية ولذلك أخرجته".

 

وتابع: "أنا راض عن الأداء اليوم، لكن في إنبي لدينا مشكلة قصور بدني كبيرة بسبب تلاحم المباريات".

 

وشدد: "أمام الاتحاد في المباراة الماضية تراجعنا أيضا ولكن كان الأمر نفسيًا أكثر رغبةً في الحفاظ على النتيجة، أمّا اليوم في التأثر البدني كان حادًا أكثر".

 

وكشف: "علي فوزي كا مصابًا منذ 12 يومًا، لم يبدأ التدرب معي إلا منذ يومين. ولهذا لم يكن يشارك، كما أن أحمد عيد يظهر بشكل جيد في المباريات الماضية واليوم أيضًا".

 

وأختتم: "أخرجت أحمد عيد بسبب الإجهاد، كما أردت إشراك فوزي ليحصل على حساسية المباريات".

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على حساب نظيره إنبي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، بملعب "عثمان أحمد عثمان"، معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.


 

وبهذه النتيجة يحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل انبى المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.