الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كمال أبو رية يكشف مفاجأة عن سبب اعتذاره لـ شخصية الشيخ الشعراوي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 08:43 م
الشعراوي
الشعراوي

تحدث الفنان كمال ابو رية ، عن اعتذاره للفنان إيهاب فهمي رئيس المسرح القومي بعد ترشيحه لتجسيد شخصية الشيخ الشعراوي فى عرض مسرحي خلال شهر رمضان القادم ، قائلا :" عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوى بسبب انشغالى بتصوير مسلسلي الرمضانى. 

 

وأضاف أبو رية، في تصريحات تليفزيونية، أنة تفاجأت برد الفعل العنيف على تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي ، مشيرا الى أنه مشغول حاليًا فى تصوير مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللى كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، مشيرا أن تصوير المسلسل ممتد لمنتصف شهر رمضان القادم، مما يصعب عليه التعاقد على عمل أخر فى نفس الوقت.

 

وتابع :" كان يتمنى تقديم هذا العمل على خشبة المسرح القومي، إلا أن تعاقده مع شركة العدل جروب يحول بينه وبين تقديم هذا العمل القيم " مشيرا الى أن المسرح يحتاج وقت وجهد كبير، وقال أيضا إنه مشارك في مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم.

 

وأكمل :" مسلسل "عملة نادرة" من المقرر عرضة في رمضان 2023 ويشارك النجمة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور".