الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة: فيريرا لا يستحق الانتقادات العنيفة التي تعرض لها

الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:06 ص
فيريرا
فيريرا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قد يكون عليه بعض الملاحظات أمام أسوان، لكن الغريب تعرضه لهجوم حاد بهذا الشكل، ويوضح الصدام القوي بين الإدارة والمدرب مؤخرًا، وهو ما وضح في تصريحات طارق يحيى.

 

الزمالك يريد ضم عبدالله السعيد ويبدو أن فيريرا لا يريد التعاقد معه

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن هناك هجوم عنيف ضد فيريرا، خصوصا أن الدوري لازال طويلًا، والمدرب سبق وحقق بطولتي الدوري والكأس منذ شهور قليلة، بالإضافة إلى أن مواجهة أسوان على ملعبه ليست سهلة مطلقا والهزيمة واردة وفيريرا لا يستحق كل هذه الانتقادات العنيفة بعد مواجهة أسوان".

 

وزاد: "الزمالك يريد ضم عبدالله السعيد، ويبدو أن فيريرا لا يريد التعاقد معه، المدرب الأجنبي لديه رؤية مختلفة، ويريد ضم صفقات قوية لتدعيمه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن ادارة الزمالك ترى ضم السعيد بعين آخرى وهي تريد أن تحقق صفقة جماهيرية لأنه كان لاعبا في الأهلي".

 

وأكمل شبانة: "إدارة الزمالك تريد أن تكون مسؤولة عن الصفقات، يجب الحديث مع المدرب في الغرف المغلقة، لأن خروج الهجوم لوسائل الإعلام يؤكد أن هناك أمور تدور خلف الكواليس". 

 

وأتم: "المدرب صاحب الحق في تحديد الصفقات، كيف يتم جلب لاعب بعيدا عن رؤيته الفنية، وكيف سيعمل مع لاعب رفض ضمه؟!، لا يجب أن يفقد الجمهور الثقة في المدرب".