الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير عزمي: لا يوجد سبب لتراجع أداء الزمالك

الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:04 ص
 أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

أكد أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، أن هناك تفاوت كبير في مستوى الزمالك خلال المباريات منذ بداية الموسم الجاري.

 

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك بطل الدوري والكأس، والمفترض أن يكون مستوى الفريق في تصاعد".

 

هناك تفاصيل خارج الملعب يجب الاهتمام بها

 

وأضاف: "خوض المباريات خارج القاهرة وفي توقيت يلعب فيه الزمالك لأول مرة، الفريق لم يتدرب في نفس الموعد، وكان على فيريرا أن يعيش أجواء تلك المباراة ويتدرب اللاعبون في نفس التوقيت، والزمالك لم يكن موفقا أمام اسوان الذي كان أفضل وهدد مرمى محمد عواد بشكل أخطر خصوصا في الشوط الأول".

 

وواصل: "هناك تفاصيل خارج الملعب يجب الاهتمام بها، وهي التي تؤدي في النهاية لنتائج سليبة حال تجاهلها، ولاعبو الزمالك كان لديهم شعور بالفوز باللقاء في أي وقت، ولكن نادي أسوان يقدم مستوى مميز في أخر خمس مباريات بالدوري المصري".

 

وتابع نجم الزمالك السابق: "ليس هناك تفسير لتراجع مستوى وأداء الزمالك، رغم وجود استقرار فني وإداري، وأرفض الانتقادات التي يتعرض لها فيريرا، لكن الزمالك فريق بطل ولذلك ردود الافعال قوية".

 

وبسؤاله عن رغبة الزمالك في ضم عبدالله السعيد، علق امير عزمي قائلا: "السعيد لازال أفضل لاعب كرة في مصر، ومؤثر في الملعب، وسيكون اضافة كبيرة للزمالك، والفريق لديه بطولات كثيرة بخلاف افريقيا، ضم اللاعب سيصنع الفارق للنادي الأبيض في الموسم الجاري، ولكن في النهاية يجب تنفيذ مطالب المدير الفني لأنه المسئول الأول والأخير عن النتائج".

 

وختم: "فيريرا من حقه حسم ملف الصفقات، واختيار العناصر المناسبة، ولكن في النهاية وجهة نظري عبدالله السعيد سيكون اضافة قوية لنادي الزمالك، من اجل ربط الخطوط، وعبدالله صانع العاب وكواليتي مختلف تماما عن امام عاشور".