الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اينو: الأهلي في حاجة لمهاجم وشريف وحسام يفتقدان الثقة

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 11:47 م
معتز إينو
معتز إينو

أكد معتز إينو نجم النادي الأهلي الأسبق، أن خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة، وجوده مهم في النادي الأهلي، خصوصا بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

 

وقال اينو في تصريحات تليفزيونية: أن خالد عبدالفتاح لاعب جيد، طالما تفاوض معه النادي الأهلي، وأتمنى أن يظهر بمستوى طيب خلال الفترة المقبلة".

 

 اعجبت بمهاجم أسوان ديلسون كاموني

 

وأضاف: "الأهلي في حاجة لمهاجم قوي، وأن يكون "هجام بمعنى الكلمة"، لقد اعجبت بمهاجم أسوان ديلسون كاموني خلال مواجهة الزمالك بالأمس، والأهلي يحتاج لهذه النوعية".

 

وواصل: "مهاجمي الاهلي فرطوا في الفرص التي اتيحت لهم، لقد دفع بهم كولر في العديد من المباريات، ولكن شادي حسين لازال في حاجة لمزيد من الوقت، على خلاف حسام حسن ومحمد شريف، ولا أعرف ماذا حدث لهم، هل اصبحوا فاقدين الثقة في أنفسهم؟".

 

وتابع اينو: "هناك تراجع كبير في مستوى اللاعبين المميزين في خط الهجومي، وخاصة أفشة، كما ان برونو سافيو يمثل لغزا كبيرا، وبعض المباريات يكون مختفي تماما".

 

وزاد: "أنا معجب بلاعب بيراميدز بلاتي توريه، فهو من أفضل العناصر المميزة في خط الوسط داخل الدوري المصري، والأهلي قدم مباراة رائعة، واستغل هدية الزمالك، ويجب الاشادة بأسوان تحت قيادة أيمن الرمادي، بعد النتائج السيئة التي حققوها في مطلع الموسم".

 

وأكمل: "الأهلي يريد فقط تدعيم صفوفه باللاعبين الذين يحتاجهم، ولذلك تم التعاقد مع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن، وكذلك المهاجم يعقوبو، خصوصا أن الفريق أيضا مقبل على مباريات قوية في الدوري وافريقيا ومونديال الأندية".

 

وختم حديثه قائلا: "اين مصطفى سعد الذي انضم إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي، فهو لاعب جيد وسبق وشاهدته مع 2001 في الناشئين، ولديه ثقة كبيرة في امكانياته، ولابد من الاعتماد عليه وسيحقق اضافة جيدة للأهلي".