السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يشارك في مران النصر السعودي للمرة الأولي (صور)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:02 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو، مرانه الأول مع نادي النصر السعودي على أرضية ملعب "مرسول بارك" وسط حضور آلاف من مشجع العالمي.

 

وأعرب البرتغالى كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد لصفوف فريق النصر السعودي، عن سعادته وفخره بالإنضمام إلى الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى صفقة مجانية.

 

وقال رونالدو فى المؤتمر الصحفى لتقديمه: "فخور باتخاذ هذا القرار المهم والكبير في حياتي، في أوروبا فزت بكل شيء، تحد جديد أخوضه في آسيا بعد أن لعبت في أكبر الأندية العالمية".


 وأضاف رونالدو: "العديد من الأندية حاولت التوقيع معي، من البرازيل، البرتغال، أستراليا، لكنني أعطيت كلمتي لهذه النادي وأنا فخور بهذه الفرصة"، وتابع "شعوري جيد هنا في السعودية وأنا فخور بنفسي وبقراراتي".


 ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتى عام 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.


 ويستعد جمهور النادي الملقب في السعودية بـ "العالمي" لترديد أغنية خاصة لرونالدو ورفع تيفو خاص به "شعار يرسمه المشجعون على المدرج"، حسب ما أفاد مقربون من رابطة مشجعي النصر.


 وقال مسؤول في النادي السعودي إنّ حفل تقديم "رونالدو" يتضمن كلمة لرئيس النادي مسلي آل معمر يعقبها كلمة للنجم البرتغالي أمام الجمهور وركله لبعض الكرات صوب المدرجات.